الاحزاب والقوى السياسية

من أجلك يامصر تعقد مؤتمرها الثانى بالأسكندريه

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة : حامد حامد
صرح على صبرى خليفه المتحدث الرسمي باسم حملة من اجلك يا مصر انه بعد نجاح مؤتمرها الأول بالقاهرة تواصل الحملة  نجاحاتها وتدشن مؤتمرها الثانى بمدينه الاسكندريه بحضور لفيف من الفنانين والمثقفين.

كما اضاف كلا من ساميه الجمل وباسم عبد الروؤف مؤسسى الحمله ان المؤتمر يتم برعاية جريدة عيون الصقر الإخبارية وأنها لا تتلقى اى تمويل من اى أحد وأنه الآن يتم الاستعداد للمؤتمر المزمع انعقاده الجمعه القادمه الساعه الرابعه عصرا على أعلى مستوى من الرقى وأن الفكرة ستصل إلى قلب وعقل كل مصرى شريف .
كما أكد إسماعيل عصام المنسق العام ان الحملة تسير بخطا ثابته وعلى أسس راسخه لتصل الفكرة إلى كل فرد مصرى يحارب الارهاب. كما ان الحمله استطاعت فى وقت قياسي تدشين مكاتب بمحافظات مصر المختلفه وسيتم الالتقاء بمنسقى المحافظات وإسناد الأدوار إليهم لنكون بمثابة درع موازى لحمايه بلادنا وأولادها من خطر الارهاب .
واوضح ايضاً  على صبرى الى انه يتم الآن دعوة الاعلاميين والصحفيين ووكالات الأنباء العالمية والمحلية لتصل الفكرة إلى كل العالم .

والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر على الرغم من انه الثانى إلا انه ضمن سلسله مؤتمرات ستقوم بها الحمله بكافه قرى ونجوع ومدن مصر للتنديد بالإرهاب وتحذير المواطنين منه فهو لا يفرق بين دين او جنس او لون.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى